الشيخ سعود الشريم يعلن رسميا ظهور علامة من علامات يوم القيامه

.
إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم  يعلن رسميا ظهور علامة من علامات يوم القيامه



الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي، يعلن رسميا ظهور علامة من علامات يوم القيامه..! وأحداث النهاية..
 عاجل جداً عن الشيخ سعود الشريم امام الحرم المكي أعلن رسميا ظهور علامة من علامات يوم القيامه..

فقد اعلن إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم عن ظهور علامة جديدة من علامات يوم القيامة في الشهور القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية.

حيث تأتي تفاصيل الخبر في وقت سابق فقد شهدت فيه الممكلة العربية السعودية موجه من البرد و سقوط الثلوج وأوضح إمام و خطيب الحرم المكي الشيخ "سعود الشريم" عن هذة العاصفة الثلجية ،جائت تحقيقا للنبؤة التي ذكرها النبي محمد صلي الله عليه و سلم حينما قال :
" الجزيرة العربية ستعود فيها المروج والأنهار "
و اضاف الشيخ سعود الشريم في تدوينة من حسابة الشخصي علي توتير قال فيها:
الثلوج أهم مصدر للأنهار والنبات، وتساقط الثلوج على جزيرة العرب يعد من دلائل نبوته، فقد ذكر أن الساعة تقوم حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا.


و اضاف قائلا "من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي لمعاذ في غزوة تبوك: يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانا"
Where the details come in earlier have seen in Saudi Arabia prompt from the cold and snow and explained the imam and preacher of the Haram al-Sheikh, "Saud partner" for this snowstorm came investigation of prophecy mentioned by the Prophet Muhammad peace be upon him.
و الصورة بالأسفل لما تحدث عنه الشيخ سعود الشريم و الصورة من اعلي جبال اللوز في متطقة تبوك في المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز