صاحبة فيديو الرقص بدريم بارك تفجر مفاجأة لريهام سعيد على الهواء

.
صاحبة فيديو الرقص بدريم بارك تفجر مفاجأة لريهام سعيد على الهواء



استضافة الإعلامية ريهام سعيد في صبايا الخير صاحبة فيديو الرقص التي انتشرت في مصر بطريقة رهيبة وكانت قد قامت المرأة بالرقص في دريم بارك وقالت أن الناس معجبين بالرقص الذي أدته وإلا لماذا شاهد الجميع الفيديو ومن هنا بدأ منطق الحلقة يدور على هذا النحو..!
فجّرت صاحبة فيديو رقص دريم بارك بالمسرح الروماني، الذي انتشر في يوم شم النسيم، مفاجأة صادمة على الهواء، بعدما قالت إن الفيديو يعود تاريخه إلى عام 2012، وليس في شم النسيم كما تردد، كما أنه كان يوم عادي ولم يخص أية مناسبة.

وأضافت خلال لقائها أمس ببرنامج "صبايا الخير"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مع الإعلامية ريهام سعيد، أنها فوجئت بانتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن تعرف ما السبب وراء ذلك، أو المتسبب في انتشاره. 

وعن تفاصيل اليوم، قالت السيدة، إنها كانت في هذا اليوم بـ"دريم بارك"، وكشف عدد من العاملين بمدينة الملاهي، عن مسابقة للرقص، وبالفعل تحمست وشاركت، بعد وعود من القائمين على المسابقة بعدم التصوير، ولكنها فوجئت بانتشاره في الأيام الماضية. 

أضف تعليقك؟

=============================

1 التعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز