شاب مصري حمل أخيه التوأم لمدة 16سنة في بطنه

.
شاب مصري حمل أخيه التوأم لمدة ستة عشر عام في بطنه




رأينا الكثير من الغرائب التى أزهلتنا ،فسمعنا عن حالات كثيره تشعر بألم في المعده وعندما تذهب للطبيب تحدث المفاجأت فمنهم من يوجد في معدته ثعبان ومنهم من يوجد في بطنه أله حاده ولكن الموضوع اليوم مختلف كثيراً وغريب جداً أيضا .

فقد شعر هذا الشاب المصري بألم حاد وشديد في جنبه ،فقام على الفور بالذهاب الي الطبيب لمعرفه السبب وراء هذا الوجع فقام الطبيب بعمل فحوصات وأشعة علي الكليتين وتبين في الفحوصات وأشعة إكس أنه يحمل في داخله جنين وهذا الجنين هو أخو هذا الشاب التوأم وقد ظل هذا الجنين في بطن هذا الشاب لمده 16 عام والغريب أن الابحاث أثبتت أن الجنين كان علي قيد الحياه حتى سن 12 سنه لأن اسنان الجنين العشره كانت مكتمله .

وتلك الحالة ليست الحاله الاولي لوجود توأم داخل بطن أحد الاشخاص فهناك حالات حدثت بالفعل وتم اكتشافها وتسجيلها وخاصه مع الاطفال الصغار الذين لم يتجاوز أعمارهم خمسة سنوات ،وقد دخل هذا الشاب المصري موسوعه جينيس للارقام القياسيه.

حيث تناقلت الأخبار أنه تم إدخال شاب يدعى "هشام رجب" البالغ من العمر ستة عشر عام إلى مستشفى الدمرداش لمعاناتة من علة مرضية غير عادية ، حيث في أثناء عملة إنحنى ليلتقط سيخاً حديدياً من على الأرض ،فإذا به يشعر بألم شديد جداً فى جانبة وذهب للطبيب لفحصة حيث كان يعانى من ألم غريب جداً وغير واضح .

وقد أظهرت الإختبارات والفحوصات كيساً منتفخاً يضغط على كليتة ،وخشى الأطباء أن يكون ورماً خبيثاً ،فاجتمع فريق طبى مكون من مجموعة من الأطباء وعلى رأسه الدكتور فطيم أنوس،للقيام بما إعتقدوا انها عملية إستئصال ورم .

ولكن بعد بدء العملية أخذت الأمور منعطفاً يبعث على الصدمة ، فقد ظهر فى البداية وكأنة كتلة مشوهه ، ثم بدأت تنكشف التفاصيل بعد ذلك.

حيث ظهرت يد لها خمسة أصابع غير مكتملة النمو ،وكانت هناك خصلة من الشعر الأسود الخشن ،وكذلك كان يوجد أسنان.
فلم يكن هذا ورما ابداً ولكن كان شقيق هشام التوأم الذى لم يعلم أحد بوجودة ، مثل مومياء مدفونة فى قبر .

فظل شقيق هشام داخل بطنة لمدة ستة عشر عام ،كان لهشام رجب توأم طفيلى أي كيان منفصل يستمد تغذيتة من جسم هشام.
وكان لذلك التوأم "توأم هشام" جمجمة بفكين علوى وسفلى وداخلهما أسنان ،وكان لإحدى الزراعين يد لها خمسة أصابع بأظافر .
وما يزهل هو الجزء الذى عاش من الجنين ،لكن ما سبب صدمة للأطباء هو الأسنان العشرة المكتملة التكوين ،وذلك مؤشر على ان الجنين ظل على قيد الحياة فترة من الزمن وهو يقتات على دم اخية التوأم تقدر بإثنى عشر عاما تقريباً.

ونظرا لبقائة ستة عشر عاماً دون ان يكتشفة أحد ، فقد إستحق هذا التوأم الطفيلى دخول موسوعة جينس للأرقام القياسية بإعتبارة التوأم الذى بقى داخل جسم بشرى أطول فترة دون إكتشافة وهذا هو الغريب جداً والفريد من نوعه.
This young Egyptian felt a sharp and severe pain in his side, so he immediately go to the doctor to find out the reason behind this pain so the doctor doing tests and X-ray on the kidneys and found in tests and X-rays
وقد تعافا هشام رجب نهائيا وعا إلى الحياة البسيطة التى يعيشها خارج القاهرة ،لكنه سيحتفظ هو وشقيقة التوأم وإلى الأبد بمكانة فريدة  داخل سجل موسوعة جينس العالمية ،فسبحان الله العظيم.

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز