الممثلة شيري عادل تلتقط صور لها بجوار الممثل العالمي توم كروز

.
سر الصورة التي تجمع بين شيري عادل ،والممثل الأمريكي الشهير "توم كروز"




نشرت الممثلة المصرية "شيري عادل" صورة لها تجمع بينها وبين النجم العالمي "توم كروز" على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وأيضاً على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الصورة حازت على إعجاب متابعين شيري عادل على مواقع التواصل وحصدت عدد الكثير من الإعجاب.

وتظهر شيري عادل في الصورة وهي تقف بجانب النجم الأمريكي "توم كروز" وعلى ما يبدو أن الصورة قد التقطت في مهرجان دبي.

النجمة المصرية "شيري عادل" هي ممثلة مصرية شابة  ،وتوم كروز هو نجم عالمي اشتهر بأدواره التمثيلية وبجاذبيته، إنّهما شيري عادل وتوم كروز. جمع مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الثالثة والذي عقد في مدينة دبي منذ فترة وجيزة كلّ من النجمين وعلى ما يبدو أنّ شيري عادل التقطت بعض الصور مع توم كروز وقامت بنشرها على صفحة حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
With the Dubai International Film Festival in its third session to be held in Dubai since a brief period each of the two stars, and it seems that Chery Adel picked up some pictures with Tom Cruise
ولاقت الصور التي نشرتها الممثلة المصرية إعجاب آلاف المتابعين لحسابها حيث علق الكثير بإيجابية تامة عليها. شاهدي الصورتين اللتين نشرتهما عادل على حسابها في الأعلى!

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز