‫ فتاة‬ تأخذ صورة لنفسها كل يوم لمدة 365 يوما ثم كانت المفاجأة في اليوم الأخير

.
‫ فتاة‬ تأخذ صورة لنفسها كل يوم لمدة 365 يوما .. لكن الصورة الأخيرة مؤلمة بكل المقاييس ..



 اختارت تلك الفتاة طريقة غريبة للتعبير عن المشكلة التي تواجهها هي و عدد ليس بقليل من نساء العالم من يعانون الأمرين بسبب الرجال.
حيث قامت هذه المرأة بالتقاط مجموعة من الصور عبارة عن صورة لها يومياً لمدة سنة كامله حتى تظهر التغيرات التي حدثت لها على مدار عام كامل شهدت فيه العديد من الآلام.

وتظهر الصور التي قامت الفتاة بتجميعها في فيديو واحد العديد من الجروح والندبات و الكدمات التي تعرضت لها بسبب ضرب زوجها لها.
I chose that girl a strange way to express the problem faced and are more than a few women in the world who suffer because of the two men.
Where has this woman will take a series of images is a picture of her day for a full year until the changes that have occurred over the course of a year in which many of the pains experienced a show.
وأرادت تلك المرأة أن تنقل للعالم كله حجم المعاناة التي تعيشها وتعاصرها العديد من النساء حول العالم بسبب ضرب الأزواج لهم أو الرجال عموماً سواء كان هذا الرجل هو الأب أو الأخ أو الزوج.

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز