الممثل محمد سعد وزوجته

.
الممثل محمد سعد وزوجته



اهلاً بحضراتكم في شبكة اقرأ الإلكترونية ، اليوم نقدم لكم صور حصرية للممثل محمد سعد وزوجته ونرجوا أن تحوز الصور على إعجابكم
محمد سعد هو ممثل مصري يبلغ من العمر 46 سنة ، وكانت بدايته في دور صغير في "الطريق إلى ايلات" عام 1997 ثم زادت شهرته يوماً بعد يوماً ، ونجح في الأدوار الكوميدية.
ولديه ثلاثة أبناء هم نور الدين ، كريم ،ياسين ، ولقب بإسم "اللمبي".

فمحمد سعد هو ممثل مصرى كوميدى اتشهر فى العشر سنين الأخيره ، ولد الممثل  محمد سعد فى الرابع عشر من ديسمبر سنة 1968 بمحافظة الجيزه وابتدا مشواره الفنى بدور صغير كما ذكرنا سابقاً ثم اشترك في مسلسل  "مين ميبحبش فاطمة" مع الممثل الكبير أحمد عبد العزيز، ثم اصبح بعد ذلك نجم شباك أو بطل سينمائي كوميدي من الدرجة الأولى.
Mohamed Saad is an Egyptian representative at the age of 46 years, and was a debut in a small role in "The Road to Eilat" in 1997 and then increased his fame day after day, and succeeded in comedy roles.
اعضانا الأعزاء ساعدونا في نشر مواضيع موقعنا الغالي في عالم الفيس بوك لكي نتوسع اكثر و ننشر كل ماهو جديد و يطرح في الموقع اعضائنا الكريم.

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز