بردة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماهي المعجزه التى اكتشفها العلماء

.
بردة النبي محمد وماهي المعجزه التى اكتشفها العلماء في هذه البرده سبحان الله 


نقدم لكم اليوم أعزائنا الأعضاء والزوار ،اكتشاف رائع ومميز وهو اكتشاف بردة النبي محمد عليه الصلاه والسلام  ،وهذه البرده التى ارتداها النبي محمد عليه الصلاة والسلام في رحله الإسراء والمعراج .

وتعتبر هذه الرحله من اعظم المعجزات التى حدثت للنبي محمد وذكرت تلك المعجزه في سوره الاسراء وفي هذه الرحله فرضت الصلاه علي المسلمين وقد اكتشف العلماء هذه البرده وأكدوا انها تخص النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وأنها كانت مليئه بالأتربة ،وقام فريق متخصص بتصليح وتنظيف تلك البرده وكانت المفاجأه التى اكتشفوها في برده النبي محمد صلى الله عليه وسلم ،واعتبروها معجزه للنبي محمد بعد هذه السنوات الطويله ،شاهد معنا هذا الفيديو وشاهد برده النبي محمد وماهي المعجزه التى اكتشفها العلماء في تلك البردة.

تعد بُردة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم التي أهديت الى التابعي "أُويس القــَـرَنـَي" إحدى أهم مصادر الجذب في تركيا خلال شهر رمضان المبارك .
 إذ يتوافد الأتراك لرؤيتها من شتى انحاء البلاد.
The Turks flock to see it from across the country.
Burda some parts have been damaged due to conservation method that was followed in the past, which prompted supervisors to hiring for safekeeping and displayed to the public. Conservation process has been through a full year means do not lead to change or add in purdah.
وقد تعرّض بعض أجزاء البُردة للتلف بسبب طريقة الحفظ التي كانت متبعة في الماضي، وهو ما دفع المشرفين عليها إلى الاستعانة بخبراء لحفظها وإعادة عرضها للجمهور. وقد تمت عملية الحفظ خلال عام كامل بوسائل لا تؤدي إلى تغيير أو إضافة في البردة.

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز