خطوبة آيتن عامر لمدير تصوير

.
خطوبة آيتن عامر لمدير تصوير


احتفلت مساء أمس الممثلة الشابة آيتن عامر بخطوبتها على مدير التصوير محمد عز العرب وذلك يوم الجمعة ليلة أمس، وذلك في جو عائلي، حيث اقتصر الحضور على أهل العروسين، وعدد من الأصدقاء المُقربين.
وقد ضم حفل الخطوبة شقيقة آيتن الممثلة الكبيرة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، بالإضافة لعدد من الأقارب والأصدقاء من خارج الوسط الفني والذين شاركوهم الفرحة.
Celebrated yesterday evening the young actress Ayten Amer Bouktobtha the Director of Photography Mohamed Ezz Arabs on Friday night, in a family atmosphere, where attendance was limited to the people of the couple, and a number of close friends.
وخلال الحفل قام عز العرب مدير التصوير بإهداء آيتن خاتم الخطوبة، كما قاما بتقطيع التورتة التي وضع عليها صورتيهما.
يذكر أن آيتن قد التقت عز العرب، أثناء عمله كمدير تصوير في عملها الأخير "زنقة ستات"، والذي عرض مؤخراً وشاركت في بطولته مع حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، ومي سليم، ونسرين أمين، وبيومي فؤاد، والذي انتجه أحمد السبكي، من إخراج خالد الحلفاوي.

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز