ألقى المصحف فى وجه والده فماذا حدث له؟

.
ألقى المصحف فى وجه والده فماذا حدث له؟


قصة نقلتها إليكم كما وردت على لسان راويها..
قصة غريبة جداً لشاب اسمه محمد طالب فى الثانويه العامه وكان يبذل قصار جهده فى المذاكرة حتى يدخل كلية الطب التى حلم بها فكان منذ صغره يحلم بأن يصير طبيب ،وكانت الأسرة تحفزه على المذاكره وتساعده بكل ماتملك لكى يحقق ذلك الحلم.

وبعد انتهاء الامتحانات وقد قاربت نتيجة الثانوية العامة على الظهور دعى الله كثير ان يحصل على المجموع الذى يدخله كلية الطب 
وفعلا ظهرت النتيجه ونجح محمد بمجموع كبير يدخله الى كلية الطب التى يريدها وكانت فرحة الاسره كبير جدا لنجاح ابنهم محمد 

فقال له الاب اطلب ماتريد فسوف آتي به لك فى الحال 
ففكر محمد وقال لوالده اريد سياره لكى اذهب بها الى الجامعه كل يوم..
فقال له الأب لسوف اعطيك هديه افضل من السيارة بكثير 
وفى المساء عاد الاب وهو ممسك بيده علبه صغيره واعطها لابنه وقال له هذه هى هديتك فاعتقد محمد ان العلبه بها مفتاح السياره وفتحها بسرعه واذا به يجد العلبه عباره عن مصحف .
فغضب محمد غضباَ كبيرا وقال لوالده بصوت عالى بعد كل هذا التعب تعطينى مصحف!

وألقى المصحف فى وجه ابيه وخرج غاضبا  غضبا شديدا وحاول الأب ان يمسكه قبل ان يخرج ولكن الشيطان كان قد تملك من عقله وضرب يد والده وابعدها عنه وخرج ولم يعد الى البيت مره أخرى..

وبعد عدة شهور احس بالذنب الكبير الذى فعله اتجاه والده فقرر ان يرجع الى البيت ويعتذر لواده ولامه على مافعله ولكن عندما عاد الى البيت كانت الصدمه الكبيره بان والده كان قد توفى من شهر !! وهو لم يعلم 
فاصابه الحزن الشديد وانهار فى البكاء 
Students in public high and was doing his best in camera even enters the Faculty of Medicine, which was dreamed of since childhood dreams of becoming a doctor, and the family was driven to the consultation and help each Maatmlk to achieve that dream.
وعنما دخل الى غرفته وجد المصحف الذى اتى به الاب له موجودا  فى غرفته ولم يلمسه احد بعد مغادرته 
فاراد ان يقرأ بعض الايات ففتح المصحف وعندما فتح المصحف لن يصدق ماذا وجد بداخه 
فوجد المصحف داخل العلبه وبجانبه مفتاح السيارة التى كان قد طلبها من والده فاصبته  صدمه فى الحال واصيب بالشلل ولم يستطع الكلام منذ ذالك الوقت..

أضف تعليقك؟

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

============================================================================================================================================= تم برمجة وتصميم القالب بخبرات عربية مئة بالمئة: للتواصل مع مبرمج القالب راصد نيوز